آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

اليوم .. عودة الإعلامى محمد أبوالعلا من جديد على شاشة Ltc ببرنامج هام جدااا

الثلاثاء 03 يوليو 2018 - 1:37 AM |عدد مشاهدات :128
الإعلامى محمد أبوالعلا على فضائية Ltc ببرنامجه
طباعة
سيد بدرى

يعود من جديد الإعلامى محمد أبوالعلا على فضائية Ltc ببرنامجه "هام جدا"، اليوم الأربعاء، الساعة السابعة مساءا، وذلك بعد فترة غياب فى شهر رمضان الكريم وإجازة عيد الفطر المبارك.

 

ومن المعروف أنه بعد النجاح الذى حققه البرنامج على مدار عام يؤكد مقدمه أنه سوف يستثمر ذلك النجاح لجذب عددا كبيرا من المشاهدين ومناقشة أهم المشكلات السياسية والاجتماعية والرياضة والفنية المطروحة على الساحة.

 

كما أوضحت مخرجة البرنامج المتميزه غادة أشرف: أن البرنامج سيشهد نقلة كبيرة فى مجال التوك شو من خلال فريق إعداد البرنامج المتميز.

 

وأكدت "غادة" أن سياسة البرنامج الذى ينحاز دائما للمواطن لن تتغير وسيعمل فريق العمل جاهدا على حل مشاكل المواطنين الذين يستغيثون بالبرنامج لحلها.

 

مضيفه، أن برنامج "هام جدا" أيضا سيناقش أبرز القضايا الساخنة وسيفتح العديد من الملفات الساخنة والمسكوت عنها فى الشارع المصرى والتى تمسح المواطن البسيط، وسيكون البرنامج صوت من لاصوت له.

 

شارك

التعليقات