آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

داليا البحيرى وأبو عميرة فى حفل تخرج نجلة شوقى غريب

الأربعاء 16 مايو 2018 - 6:07 PM |عدد مشاهدات :158
صورة ارشيفيةداليا البحيرى وأبو عميرة فى حفل تخرج نجلة شوقى غريب
طباعة
سيد بدرى

 

ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية مشاريع تخرج الطلاب وتضمنت لجنة التحكيم كلا من المخرج العالمى مجدى أبوعميرة والفنانة داليا البحيرى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعميدة كلية اللغة والإعلام الكدتورة عزة هيكل.

 

وقد تم مناقشة مشروع عن الحرف التى أوشكت عن الانقراض وقامت مجموعه من الطلاب وهم "يارا" نجلة شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، آلاء خالد، منه الله برغش، آلاء عادل، ندى هشام، بعمل فيلم قصير بعنوان "نهاية الحدوتة" عن حرفة الأراجوز و التنورة و العرائس الماريونت.

 

وقد كان هذا العمل تحت إشراف المخرج المبدع/ عمرو عابدين والاستاذة/ ربئ نبيل.

شارك

التعليقات