آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

خلال استقباله لسفير كازاخستان بالقاهرة وزير الأوقاف يؤكد : نعمل على نشر صحيح الدين وسماحة الإسلام ووسطيته

الاحد 08 يوليو 2018 - 2:21 PM |عدد مشاهدات :40
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبد المنعم

استقبل وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الأحد 8 / 7 / 2018م السفير/ أرمان إيساغالييف سفير كازاخستان بالقاهرة ، والسيد/ يلمان جولدا سوف سكرتير ثان بسفارة جمهورية كازاخستان بالقاهرة ، والسيد/ عمرو الرفاعي وزير مفوض بوزارة الخارجية المصرية، وذلك لبحث أوجه تعزيز سبل التعاون الديني بين البلدين ، ومناقشة بعض الجوانب المتعلقة بملف الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بدولة كازاخستان التابعة لوزارة الأوقاف المصرية .

   وخلال حديثه أكد وزير الأوقاف نسعى دائمًا للتواصل الحضاري وترسيخ أسس الحوار الحضاري بين البشر ، ونعمل على نشر صحيح الدين وسماحة الإسلام ووسطيته ، ومواجهة الفكر المتطرف .

   كما أكد  أن الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان تُعد أولى الجامعات التي حصلت جميع كلياتها على الجودة والاعتماد ، كما حصلت على المركز الأول في الدراسات الإسلامية من بين 75 جامعة قازقية.

  ومن جانبه أشاد السفير / أرمان إيساغالييف سفير كازاخستان بدور وزارة الأوقاف في مواجهة الفكر المتطرف ، مثمنا الجهود المبذولة من معالي وزير الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير ومحاربة الفكر المتطرف ، وبإصدارات الأوقاف العلمية ، كما أشاد سيادته بدور الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان في نشر الفكر الوسطي المستنير .

  هذا وقد أهدى وزير الأوقاف سعادة السفير نسخًا من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف التي تسعى إلى نشر صحيح الدين ومواجهة الفكر المتطرف ، وهو ما حاز ثناء وإعجاب سيادة السفير .

شارك

التعليقات