آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بعد أن فجع الوسط الفني لرحيله| ما لا تعرفه عن الفنان ماهر عصام

الاحد 17 يونيو 2018 - 3:17 PM |عدد مشاهدات :96
صورة ارشيفية
طباعة
فاطمة عبدالحميد

 

فجع الوسط الفني كله بلا استثناء لخبر رحيل صاحب القلب الطيب النقي الفنان الشاب ماهر عصام فجر اليوم، عقب دخوله في غيبوبة مفاجئة منذ عدة أيام توفي على إثرها، وسوف نرصد إليكم ما لا تعرفونه عن الراحل في السطور الآتية.

●أصيب ماهر عصام بغيبوبة مشابهة منذ حوالي 4 سنوات في أبريل عام 2014، نتيحة لحدوث انفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بمعجزة إلهية.

●بدأ عمله في مجال الفن منذ أن كان طفلاً بعدة أفلام منها: (فوزية البرجوازية) 1985، (امرأة متمردة) 1986، و(اليوم السادس) 1986 مع المخرج (يوسف شاهين)، وهو من مواليد 5 أكتوبر عام 1979م.

●شارك الزعيم عادل إمام في فيلم (النمر والأنثى) عام  1987م وكان عمره لم تخطى الـ8 سنوات حينها.

●شارك في العديد من الأفلام المتميزة في مرحلة شبابه منها أفلام (الآخر) 1999، (الأبواب المغلقة) 2000، (سكوت حنصور) 2001، (هي فوضى) 2007، (صرخة نملة) 2011، (قلب الأسد) 2013، وغيرها.

●إضافةً إلى مشاركته في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أهمها: (وجه القمر) 2000، (لدواعي أمنية) 2001، (قضية نسب) 2006، (الملك فاروق) 2007، (عصابة بابا وماما) 2009، (فرقة ناجي عطالله) 2012.

●وكان أخر أعمال عصام ماهر قبل رحيله فيلم "أسفين يا ريس".

شارك

التعليقات