رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا سوهاج

الخميس 07 يونيو 2018 - 9:33 AM |عدد مشاهدات :165
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، بينما اصيب اثنين آخرين، في مشاجرة بالأسلحة النارية ناحية قرية العوكلية دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بسبب الخلاف علي قطعة أرض.

 

تلقي اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول “حامد السيد أبو زيد” 18 عاما، حاصل على دبلوم، وتوفي متأثراً بإصابته بطلق ناري بالبطن، وتم نقله الجثة لمشرحة المستشفي المركزي، و”عبد الله أحمد الأمير محمد” 21 عاما، طالب، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن، و”مصطفى على عبد الحميد” 31 عاما، عامل، مصاب بطلق ناري بالساعد الأيمن، ينتمون لعائلة (الجعافرة)، وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج الجامعي.

 

طرف ثان، “خلف سعد الدين كامل” 45 عاما، عامل، و”أحمد حمام رفاعي” 21 عاما، عامل، و”علاء أسعد على مختار” 30 عاما، عامل، و”جمعه إبراهيم رضوان” 35 عاما، عامل، ينتمون لعائلة (البكاكرة) جميعهم يقيمون قرية العوكلية دائرة المركز، بسبب الخلاف علي قطعة أرض.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة،  وبسؤالهما، إتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الثاني، ما نتج عنه وفاة المذكور الأول من الطرف الأول، وتم ضبط بندقية آليه عيار 7.62×39، و”17″ طلقة من ذات العيار بحوزة الثاني من الطرف الثاني، وتم تعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 66 أحوال مركز البلينا، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شارك

التعليقات