رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

منال العبسي.. السيسي جعل مصر تسير في طريق الديمقراطية.. و"المحروسة" تزدهر اقتصاديا قريبًا

السبت 02 يونيو 2018 - 11:34 AM |عدد مشاهدات :41
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت هدى العيسوى

   أرسلت مساعد رئيس حزب الوفد لشؤون المرأة رئيس لجنة المرأة بالحزب ورئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، الدكتورة منال العبسي برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي.

   قالت فيها: "إنه من دواعي سروري، أن أتقدم لكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن نساء مصر بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اداء اليمين الدستورية وبدء مدة ولايتكم الثانية لتولي مقاليد حكم بلدنا الغالية مصر."

   وتمنت العبسي لفخامة الرئيس مزيدا من التوفيق والنجاح، سائلة الله العلي القدير أن يوفقه لما يحب ويرضى وبما فيه صالح الوطن.

   وأكدت العبسي أن فخامة الرئيس نال ثقة الشعب المصري عن جدارة واستحقاق في الانتخابات الرئاسية التي تمت مؤخرا وسط حالة من الشفافية والنزاهة، كانت رسالة قوية للعالم أجمع أن مصر المحروسة تمارس الديمقراطية في أعظم صورها وتسير في الطريق الصحيح.

   وأوضحت العبسي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بذل جهود مضنية حتى تسير مصر على الطريق الصحيح، وتخرج من عنق الزجاجة، وتحقق نمو اقتصادي متسارع، وتحسين بيئة الأعمال بشكل ملموس بما يضمن جذب مزيد من الاستثمارات.

   خاصةً لصالح القطاعات الإنتاجية بالإضافة إلى تشجيع ومساندة الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومبادرات ريادة الأعمال والابتكار والتطوير.. وهذا الأمر من المؤمل أن تتضح نتائجه في القريب العاجل.

   وأشادت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، مؤسس "نساء مصر يدعمن الرئيس"، أمين عام لجنة المرأة بالحملة الانتخابية الرسمية للرئيس السيسي بالجهود التي بذلتها الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح وكذلك الحملات الشعبية كافة مؤكدة أن هذا واجب وطني يمارسه شرفاء.

   وقدمت العبسي الشكر لسيدات مصر، مؤكدة أن دورهن الايجابي في الحملة الانتخابية كان واضح جدا، ويؤكد أن نساء المحروسة دائما في طلعية الصفوف المساندة للوطن وان الحشد الذي تم في الصالة المغطاة استاد القاهرة التي دعت له الجمعية العمومية لنساء مصر.

   ونساء مصر يدعمن الرئيس وأمانة المرأة بحملة مواطن قبيل الانتخابات الرئاسية بحضور 30 ألف مواطنة كان خير نموذج وخير رسالة وصورة ذهنية للمرأة المصرية التي اختارت وطنها ومؤمنة بقضايا بلدها وبأهمية استكمال المسيرة التنمية والاستقرار والرخاء.

شارك

التعليقات