آخر الأخبار
المكسيك تهزم المانيا في أولي مفاجأت مونديال ٢٠١٨ ضبط 60 قضية تموينية متنوعة في حملة مكبرة بسوهاج بعد أن فجع الوسط الفني لرحيله| ما لا تعرفه عن الفنان ماهر عصام كرواتيا تغتال احلام نيجيريا بهدفين الدنمارك تهزم بيرو المتألقة بهدف التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها بطلق ناري بسوهاج الحكومة ترفع أسعار المواد البترولية اعتباراً من الساعة التاسعة . كشري أبو طارق يحتفل بعيد ميلاد صلاح علي طريقته الخاصة تعادل قاتل للبرتغال مع اسبانيا بابا الفاتيكان يهنئ الإمام الأكبر بحلول عيد الفطر المبارك وزير الأوقاف في خطبة الجمعة : صلة الرحم وإغناء الفقراء من أهم أعمال يوم العيد غرق طالب أثناء الإستحمام بترعة خلال الإحتفال بعيد الفطر بسوهاج تهنئة تهنئة الى الدكتور /اشرف صبحى لتولية حقبية الشباب والرياضة فوز كبير لروسيا علي السعودية الأزهر يهنّئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

القاهرة تستقبل وفد مدينة شنيانج الصينية ورئيس البرلمان الشعبي لبلدية شنيانج

الجمعه 01 يونيو 2018 - 9:37 AM |عدد مشاهدات :60
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت- مايسه محمد خير

   استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة وفد مدينة شنيانج الصينية برئاسة السيد بان ليجور رئيس البرلمان الشعبي لبلدية شنيانج والذي يزور القاهرة حاليا لمدة يومان لدعم وتعزيز التبادل والتعاون الخارجي .

   وعرض فرص ومبادرات للاستثمار في مصر وتفعيل اتفاقية الصداقة الموقعة بين القاهرة وشنيانج منذ عام 2016 في كافة المجلات المختلفة .. بحضور السيد سونج إيقوا سفير الصين بالقاهرة والسيدة قرينته والسيد سامح مصطفي زكي ممثلا عن الغرفة التجارية بالقاهرة .

   وأكد خلالها المحافظ علي اهمية العلاقات والصداقة بين الصين وجمهورية مصر العربية حكوماً وشعبا وأن كلا البلدين يتمتعان بحضارة عريقة و تراث عريق وأكد خلالها السيد بان ليجور رئيس البرلمان عن سعادته بالحفاوة وحسن الاستقبال ووجوده بمصر ويأمل في زيادة التعاون بين المدينين في كافة المجلات وخاصة في مجال التجارة والاقتصاد والثقافة.

    وان هناك حوار مع عدد من الشركات الكبري بشنيانج للعمل في الدفع باستثمارات بالقاهرة خاصة مع توافر اليد العاملة والخامات مشيرا الي أن مدينة شنيانج من المدن الكبري بالصين وتعتبر مدينة غنية بالثقافة والتاريخ عمرها حوالي 7200 سنة ويبلغ مساحتها حاليا 13000كيلو متر مربع.

   وتعد المدينة مركز إقليمي لها علاقات اقتصادية وتجارية مع معظم دول العالم مع وجود 163 شركة عالمية بالإضافة الي كونها تمتلك قدرات كثيرة علمية في مجالات العلوم والتكنولوجيا من خلال وجود 47 جامعة و107 معهد مستقل للبحث العلمي ومئات المختبرات الرئيسية والهندسية والشركات العاملة في مجال التكنولوجيا الفائقة .

   وأكد السيد سونج إيقوا سفير الصين بالقاهرة بان هناك توطيد للعلاقات وأواصر التعاون بين الصين ومصر في كافة المجالات وان أمس 30 مايو يوافق إحياء الذكري 62 علي بدء العلاقات الدبلوماسية بين القاهرة وبكين مشيراً الي ان مصر من الدول التي لها مستقبل واعد بتوافر فرص الاستثمار بها.

   وأقام محافظ القاهرة حفل افطار للسادة الضيوف بحديقة الازهر مع جولة سياحية لهم بشارع المعز ومنطقة القاهرة الخديوية و شهد اللقاء اللواء محمد ايمن عبد التواب نائب المحافظ واللواء أحمد فؤاد السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات المحافظة .

شارك

التعليقات