رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

400 ألف شخص يضغطون على الفيفا لمعاقبة راموس

الثلاثاء 29 مايو 2018 - 12:44 AM |عدد مشاهدات :56
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة: ممدوح السنبسي 

   أكثر من 400 ألف شخص، في عريضة موجهة لاتحاد كرة القدم الدولي "الفيفا"، بمعاقبة لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس على "الإيذاء المتعمد" لنجم ليفربول، محمد صلاح، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

   وغادر صلاح المباراة ، خلال الشوط الأول، عقب سقوطه أرضا جراء إلتحام قوي مع المدافع الإسباني والتي انتهت بفوز مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

   وبحسب موقعي العريضة على موقع "تشينج"، فإن راموس قام بسحب ذراع صلاح بشكل متعمد بنية إيذائه، مما سبب له مشكلة صحية بمفصل الكتف.

   وتسعى العريضة إلى إقناع الفيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمعاقبة راموس، فيما قال لاعب ريال المدريد في تغريدة على "تويتر" إنه يتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح.

   وأثارت إصابة صلاح مخاوف من عدم قدرته على اللعب في صفوف المنتخب المصري، خلال نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا خلال يونيو المقبل.

   وجدير بالذكر أن نجمنا الكبير محمد صلاح يتلقى عناية خاصة من فريق طبي متخصص حتى يكون جاهزا للمونديال، وسيرافقه "طبيب ليفربول خلال فترة تواجده في روسيا لضمان كونه في كامل لياقته البدنية".

   وكان صلاح قد أصيب خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد الإسباني في كييف، والتي انتهت النادي الملكي 3-1.

   وتعرض اللاعب للإصابة بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة، إثر احتكاك مع قائد ريال سرجيو راموس، وخرج من الملعب متألما، مما أثار مخاوف من غيابه عن المونديال (14 يونيو-15 يوليو).

   وفي بيان على فيسبوك أمس الاثنين، أشار الاتحاد المصري إلى أن بعثة منه تضم رئيسه هاني أبو ريدة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا ستتوجه، يوم الأربعاء، إلى بريطانيا "للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي التابع لنادي ليفربول هناك، والذين سيتوجهون إلى أسبانيا اليوم (الثلاثاء) لخوض فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا".

   وأوضح أنه "تم إختيار أسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح"، وأن الأخير سيبقى هناك "حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة".

   وكان صلاح قد أكد في تغريدة له عبر "تويتر" الأحد "كانت ليلة صعبة جدا، إلا أنني مقاتل. على رغم الصعاب، أنا واثق من أنني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين".

   وأضاف "حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج إليها".

شارك

التعليقات