رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

البالون يستعد لافتتاح شباب فى عين الرسول بحضور وزيرة الثقافة

الثلاثاء 29 مايو 2018 - 12:30 AM |عدد مشاهدات :86
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت أمل عبد الرحيم

   علي قدم وساق تجري الإستعدادات علي خشبة مسرح البالون بالعجوزة لتقديم عرض " شباب في عين الرسول بحضور الوزيرة الفنانة ايناس عبد الدايم وذلك مساء غد الاربعاء حيث تستعيد خشبة البالون حضورها لعروض الإنشاد الديني بعد غياب لسنوات خلال شهر رمضان الكريم .

   حيث يقدم البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية العرض المسرحى شباب في عين الرسول بطولة مداح الرسول احمد الكحلاوى الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة لأجيال متعاقبة ورثها عن والدة شيخ المداحين ويعد صاحب مدرسة خاصة في العروض الروحانية التي يقدمها في حب رسول البرية كما عودنا دائما وابدا بفكره المستنير الواعى .

   الذي يتناسب مع الشهر الكريم ومشاركة في العمل نخبة من أبرز النجوم والفنانين الكبار بينهم أحمد ماهر ومديحة حمدى واحمد عزمى وايمان امام وأحمد عبدالوراث وهادى خفاجه والكوميدى رضا ادريس.

  كما يشارك في العرض نجوم فرق البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية على رأسهم كلا من سحر عبد الله وسناء يسري وسيد عبد الرحمن ولبني الشيخ واحمد الشريف وندي عصام.

   اضافة الي مجموعة متميزة من الوجوه الجديدة الذين يستعدون لتقديم عرض غنائي استعراضي ذو طابع روحاني صاغ اشعاره الشاعر سراج الدين عبد القادر الذى طالما ابدع بكتاباته الشعرية في حب رسول الله

   ومن جانبه حرص عادل عبده رئيس قطاع على متابعة بروفات العرض وتذليل كافة العقبات التى قد تقف امام خروجة بالشكل اللائق خاصة وان عبده شديد الحرص علي عودة شيخ المداحين الي خشبة البالون في شهر رمضان الكريم بعد غياب لسنوات ليسترد مسرح البالون رونقه وطقوسه الروحانية في شهر رمضان.

   واكد عبده حرصه الشديد على تواجد فنان بقيمة وقامة مداح الرسول احمد الكحلاوى وفرقته والنجوم الكبار على خشبة مسرح البالون قائلا : ما احوجنا لمثل هذه العروض لتوعية الشباب ومقاومة الارهاب وغرس قيم واخلاق الدين الاسلامى.

   القائم على التسامح والمحبة باسلوب فنى راقى لنكون جنبا الي جنب مع جبشنا الذى يواجه الارهاب بالسلاح ونحن بقوتنا الناعمة خاصة عندما تقدم الفنون رسالتها في الارتقاء بالذوق العام وبالشباب والاسرة المصرية.

   جدير بالذكر ان عرض شباب فى عين الرسول فكرة والحان وانشاد احمد الكحلاوى تأليف واشعار سراج الدين عبد القادر اخراج المبدع صلاح لبيب والذي تشهد حفل إفتتاحة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة في ثالث زيارة لها لأنشطة القطاع التي توليه إهتماما جعله محط أنظار الصحافة والإعلام لما يتم إنجازه علي أرض الواقع منذ تكليفها المخرج عادل عبده برئاسته.

شارك

التعليقات