آخر الأخبار
المكسيك تهزم المانيا في أولي مفاجأت مونديال ٢٠١٨ ضبط 60 قضية تموينية متنوعة في حملة مكبرة بسوهاج بعد أن فجع الوسط الفني لرحيله| ما لا تعرفه عن الفنان ماهر عصام كرواتيا تغتال احلام نيجيريا بهدفين الدنمارك تهزم بيرو المتألقة بهدف التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها بطلق ناري بسوهاج الحكومة ترفع أسعار المواد البترولية اعتباراً من الساعة التاسعة . كشري أبو طارق يحتفل بعيد ميلاد صلاح علي طريقته الخاصة تعادل قاتل للبرتغال مع اسبانيا بابا الفاتيكان يهنئ الإمام الأكبر بحلول عيد الفطر المبارك وزير الأوقاف في خطبة الجمعة : صلة الرحم وإغناء الفقراء من أهم أعمال يوم العيد غرق طالب أثناء الإستحمام بترعة خلال الإحتفال بعيد الفطر بسوهاج تهنئة تهنئة الى الدكتور /اشرف صبحى لتولية حقبية الشباب والرياضة فوز كبير لروسيا علي السعودية الأزهر يهنّئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

دخول بئر التنموية "نيدوكو" بحقل نورس للغاز الطبيعي مرحلة الانتاج.

الاحد 27 مايو 2018 - 2:33 PM |عدد مشاهدات :59
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 

أعلنت وزارة البترول المصرية دخول البئر التنموية "نيدوكو" في حقل نورس للغاز الطبيعي في دلتا النيل مرحلة الإنتاج بمعدل حوالي 180 مليون قدم مكعب غاز، و1500 برميل متكثفات يوميا.
وأضافت الوزارة أن عدد الآبار المنتجة بالحقل وصل بذلك إلى 14 بئرا بمعدلات إنتاج حوالي 1.2 مليار قدم مكعب غاز يوميا، وحوالي 8500 برميل متكثفات يوميا، و115 طن بوتاغاز يوميا.
وأوضح تقرير الوزارة أنه تم إنجاز جميع الأعمال المتعلقة بحفر البئر الجديدة وإكمالها ومد خطوط الإنتاج اللازمة لربطها بتسهيلات الإنتاج في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشهرين.
وأشار إلى ان إجمالي إنتاج شركة بتروبل من الزيت والغاز الطبيعي ارتفع حاليا إلى 600 ألف برميل زيت مكافئ يوميا "لتحقق رقم إنتاج هو الأعلى في تاريخها".
واكتشف حقل نورس للغاز في أغسطس 2015، وتقوم بتنميته شركتا إيني الإيطالية، وبي بي البريطانية.

شارك

التعليقات