آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

إصابة طالب بطلق ناري علي يد آخر في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

الخميس 17 مايو 2018 - 1:07 PM |عدد مشاهدات :99
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

اصيب طالب بطلق ناري علي يد آخر، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، ناحية أولاد خلف دائرة مركز دار السلام بسوهاج.

 

تلقي اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقي إشارة من المستشفي المركزي بوصول “محمد.ح.ع” 13 عاما،، طالب، يقيم ناحية أولاد خلف دائرة المركز، مصاباً بطلق ناري بالفخذ الأيمن فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي.

 

وبالإنتقال والفحص، وسؤال شقيقه، إتهم “أحمد.م.م” 63 عاما، عامل، بإحداث إصابة المذكور، إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة.

 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وهو عبارة عن “بندقية آلية”، و”7” طلقات من ذات العيار، وبمواجهته إعترف بارتكابه للواقعة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8776 جنح مركز دار السلام لسنة 2018، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

شارك

التعليقات