آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

تمام .. يفتتح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة

الخميس 17 مايو 2018 - 9:45 AM |عدد مشاهدات :58
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة . هيثم الشريف

   اناب اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمراللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، عصر اليوم الاربعاء، إفتتاح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة .

   وأشاد السكرتير العام بالجهود التي بذلت لتطوير الحديقة، مشددًا على أهمية الاستمرار في صيانتها والاحتفاظ برونقها، مؤكدًا، ضرورة الاهتمام باستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة لخلق متنفس ترفيهي لائق يناسب المواطنين.

   وأشاد "تمام" بالدور الفعال الذي يقوم به المجتمع المدني، في دعم تطوير المدينة على جميع الأصعدة، مقدما الشكر لجمعية رعاية الايتام وعلى القائمين بها، لما يبذلوه من مجهودات لصالح المحافظة والمدينة، وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على الوصول بمستوى خدمات يليق بأهالي المحافظة.

   كما قام السكرتير العام بتكريم 8 أمهات مثاليات بتسليمهم عددا بوتاجاز لكل أم-وتكريم 38طالب وطالبة متفوقين ومن حفظة القرآن بواقع 500جنيه لكل طالب من كافة مدن المحافظة بإجمالى 19 ألف جنيها كما قام بتوزيع 15 ثلاجة لعدد 15 عروسة من الايتام.

   يذكر أن تم التنسيق بين جمعيةرعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى مع جمعية الاورمان والتى قامت بإحضار والمشاركة فى التكريم وتوزيع الهدايا.

   حضر احتفالية الافتتاح الاستاذ رضا متولى مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر العميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بالمحافظات الحدودية والاستاذ حسنى الحاوى رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى ولقيف من الاهالى بمدينة الغردقة.

شارك

التعليقات