آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

حجازي يتفقد الاستعدادات النهاية لعقد امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية

الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:50 AM |عدد مشاهدات :74
صورة ارشيفية
طباعة
محمد البيلى

   في إطار حرص الوزارة على متابعة الاستعدادات النهائية لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (2017-2018).

   صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة قام بزيارة قطاع القاهرة (د)، والذي يضم محافظة القليوبية وبعض إدارات القاهرة.

   وهي: (المرج، والمطرية، والسلام، وعين شمس)، يرافقه خلال الزيارة خالد عبد الحكم مدير عام الامتحانات ونائب رئيس عام الامتحانات، وذلك لتفقد العمل داخل حجرات لجنة النظام والمراقبة والاستعدادات النهائية لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

   كما التقى سيادته بأعضاء لجنة النظام والمراقبة، وتفقد العمل داخل حجرات اللجنة، واطمأن على الانتهاء من مراجعة استمارات الجلوس وتحقيق الشخصية وكشوف المناداة للطلاب المتقدمين لأداء الامتحان وأكد على سرعة الانتهاء من مراجعة استمارات الطلاب الوافدين.

   مشيرًا إلي أن العمل بلجنة النظام يسير بشكل جيد مضيفًا أن إجمالي أعداد طلاب القطاع بلغ (61185) طالب وطالبة وإجمالي عدد طلاب المنازل وصل إلي (5253) طالب وطالبة.

   وأشاد حجازي بالجهود المبذولة من جانب فريق العمل وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق امتحانات آمنه ومنضبطة هذا العام.

   جدير بالذكر أن امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي سيبدأ بمشيئة الله تعالى اعتبارًا من يوم الأحد الموافق (2018/6/3) وتستمر حتى يوم (1/7/2018).

شارك

التعليقات