آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

محافظ الاسماعيلية يرأس حملة إزالة التعديات على المنطقة التنموية والاستثمارية بمحور بحيرة الصيادين

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 2:06 PM |عدد مشاهدات :71
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت أمل عبد الرحيم

   قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ونائبه سعيد فرج وعدد من قيادات من القوات المسلحة والشرطة.

   بحملة مكبرة لإزالة التعديات على مسار السور الخاص بالقوات المسلحة والذى يحيط بالمنطقة التنموية والاستثمارية بمحور بحيرة الصيادين الجديد الذى يجرى تنفيذه حاليا ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع المحاور والطرق المرورية ومداخل ومخارج المحافظة للقضاء على الاختناقات المرورية وتيسير حركة المركبات على الطرق الداخلية والذى تقوم بتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

   وقد تم تنفيذ الحملة عن طريق معدات مركز ومدينة الاسماعيلية مدعومة بقوات من الشرطة المدنية والقوات المسلحة لإزالة التعديات على مساحة 5 أفدنة تقع على مسار السور الخاص بالقوات المسلحة والذى يحيط بالمنطقة التنموية والاستثمارية بمحور بحيرة الصيادين .

   وخلال الحملة أكد المحافظ على انه لا تراجع او تهاون فى استرداد أملاك الدولة دون المساس بحق أى مواطن .

شارك

التعليقات