آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

البحر الأحمر.. ترفع درجة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المبارك

الاثنين 14 مايو 2018 - 11:52 AM |عدد مشاهدات :79
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة . هيثم الشريف

   أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر عن استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم بوضع خطة لضمان توافر السلع الغذائية.

   كما أكد عبد الله على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة الاهتمام بنظافة منفذ السلع الغذائية -مجمع محاربة الغلاء بطريق النصر بجوار موقف الجوباص وكذلك الاهتمام بالوصلات الكهربائية بالخيمة حفاظا على سلامة المواطنين.

   وشدد المحافظ علي جميع الأجهزة الرقابية التابع لمديرية التموين بتكثيف الرقابة علي الأسواق وتنشيط دورها بقيام الحملات بصفة مستمرة خاصة علي السلع الغذائية لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية وكافة المخالفات التموينية علي مدار الساعة.

   وكذا التنسيق مع الجهات المعنية من " الطب البيطري والصحة " بتكثيف المرور والمتابعة علي أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة لحماية المستهلك من أية أضرار قد يتعرض لها.

   وقد أكد عبد الله سابقا على اصحاب مجموعه السلاسل التجارية بالبحر الاحمرعلي تخفيض اسعار السلع الغذائية لتكون تخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن .

شارك

التعليقات