آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

رئيس جهاز الشروق.. تطوير مدخل (2) على طريق السويس بتصميم عصرى جديد يليق بالمدينة

الاثنين 14 مايو 2018 - 3:57 AM |عدد مشاهدات :117
صورة ارشيفية
طباعة
كتب/ ضياء مصطفي

   صرح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه يتم تطوير مدخل (2) على طريق السويس، بتصميم عصرى جديد يليق بالمدينة، ويهدف لتعريف المترددين على الطريق باسمها، ويضفى طابعاً وهوية مميزة المدينة.

   وأوضح المهندس شريف الشربينى، أن الدكتور باسم فاضل، رئيس الإدارة المركزية لتجميل المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، هو من قام بالتصميم، مشيراً إلى أن التصميم عبارة عن "أرج" بعرض (28 م) وارتفاع (14 م)، على شكل نصف دائرة يعبر عن الشمس.

   بالإضافة إلى نافورة وشلال مياه ومنطقة خضراء، كما يتمتع التصميم بتوافر الإضاءة ليظهر بشكل واضح للمترددين على المدينة من طريق السويس، بالإضافة إلى كتابة اسم المدينة على التصميم.

   وأضاف رئيس جهاز مدينة الشروق: تكلفة تنفيذ هذا النموذج المتطور، مهداة من إحدى الشركات العاملة بالمدينة، كنوع من المشاركة المجتمعية واهتماما بمدينتهم، موضحاً أن تطوير مدخل 2، يندرج ضمن الخطة الموضوعة من الجهاز لتجميل الميادين والشوارع والمداخل الرئيسية للمدين.

شارك

التعليقات