آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الظهور الاول للفنان إيمان البحر درويش بعد تمام شفائه 

السبت 12 مايو 2018 - 11:04 PM |عدد مشاهدات :100
صورة ارشيفية
طباعة
 كتبت... مايسه محمد خير

   عاد الفنان ايمان البحر درويش نقيب الموسقيين السابق بعد مرضه الشديد بنزيف في المخ في الجزء الايمن من المخ بسبب المشاكل التي تعرض لها في نقابة الموسيقيين التي وصلت لتعرضه للسجن فحزن جدا علي نفسه. 

   وبفضل من الله والاطباء المصريين حيث تم علاجه علي نفقة الدولة وتم التعافي والحمد لله وكان اول ظهور له اليوم مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامجه علي احدي القنوات الفضائية. حمدالله سلامتك ايمان البحر.

شارك

التعليقات