آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

رئيس جامعة بنى سويف.. تطوير التصميم المعمارى للمستشفى الجامعى

الثلاثاء 08 مايو 2018 - 1:47 AM |عدد مشاهدات :107
صورة ارشيفية
طباعة
بني سويف. أسامة سليمان

   عقد مجلس كلية الطب البشرى صباح اليوم، اجتماعه برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد عبد القادر عميد الكلية والسادة الوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء المجلس.
   وأكد المجلس على البيان الصادر من مجلس الجامعة بشأن طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية، كما ناقش المجلس بحضور الشركة الاستشارية المتخصصة في بناء المستشفيات عدد من التعديلات لتطوير التصميم المعمارى للمستشفى الجامعى بشرق النيل لاستيعاب أكبر عدد من الأسرة، حيث تصل مساحة الأرض المخصصة لها 45 ألف متر مربع.
   ويتكون المستشفى من ثلاثة طوابق بالإضافة إلى البدروم ويضم كافة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى ملحق مستشفى طوارئ، والعديد من العيادات الخارجية، حيث يشمل كافة التخصصات الطبية، ومنطقة خدمات مركزية، بالإضافة إلى أقسام الأشعة ومعامل التحاليل.
   وذلك طبقا للمواصفات القياسية العالمية، كما يضم قسمًا تعليميًا كاملًا لطلاب كلية الطب أنشئ بهدف ربط الدراسة الأكاديمية بالتدريب العملي.

شارك

التعليقات