رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

عاجل حصول طلاب السويس علي جائزة التميز inspire award

الاثنين 30 أبريل 2018 - 8:37 PM |عدد مشاهدات :76
صورة ارشيفية
طباعة
محمد البيلى

   أعلنت منذ قليل لجنة تحكيم نهائى المسابقة العالمية VEX Robotics التى أقيمت بولاية كنتاكى فى الفترة من 25 / 4 إلى 28 / 4 / 2018 حصول الفريق المصرى robopower و الذى يضم 4 من طلاب شُعبة البتروكيماويات بمدرسة الصناعات المتقدمة بالسويس على جائزة التميز inspire award .

   و تُعد هذه الجائزة غير مسبوقة فى تاريخ و سجل الجوائز التى حصل عليها طلاب البحث العلمى بمدارس السويس منذ بدء مشوارهم البحثى نحو العالمية قبل 4 سنوات .

   و قد حصل الفريق المصرى طلاب السويس على جائزة التميز inspire award لما قدموه خلال المنافسة من عرض مشرف نال إعجاب لجنة التحكيم و المتابعين للمسابقة .

   و قد هنأ عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس الطلاب الممثلين للسويس و مصر كلها فى المسابقة و هم : باخوم فايز عوض و مُعاذ السيد منصور و محمد أحمد محمد و ياسر محمد أحمد عبد الحميد مثمناً تمثيلهم بالمشرف و مؤكداً أنهم يستحقون أكثر من ذلك مشيراَ إلى الظروف التى أحاطت بالطلاب خلال مشوار بناء مشروعهم و من هذه الظروف الامكانات المادية.

   كما هنأ عبد الحافظ وحيد فور علمه بخبر فوز الطلاب محمد الحاج مدير عام التعليم الفنى و سامح على مدير إدارة التعليم الصناعى و خالد فهيم مدير إدارة المدرسة كما بعث ببرقية تهنئة إلى كل أولياء أمور الطلاب الأربعة الذين وصفهم بأصحاب النصيب الأكبر فى الجائزة لما قدموه من رعاية و دعم للطلاب حتى بلوغهم هذا التمثيل المشرف .

   و تعد المسابقة العالمية VEX Robotics التى بدأت منذ 10 سنوات واحدة من مسابقات عديدة تقيمها الولايات المتحدة الأمريكية دعماً للبحث العلمى التعليمى .

شارك

التعليقات