آخر الأخبار
تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:04 PM |عدد مشاهدات :195
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت : رانيا بدير

   تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقى المقدم هشام السمدونى، رئيس مباحث بندر دسوق، اتصالا هاتفيا من أحد الأهالى بأحد الأحياء المتطرفة بالمدينة،لشكوكه بوجود جريمه بالمنزل المجاور له.

   وعلى الفور أنتقل المقدم هشام السمدونى إلى المكان المبلغ عنه ،وعقب دخوله الوحدة السكنيه شاهد فتاة مكبلة بحبل بأحد الكراسى ومكممة بلاصق على فمها، لا ترتدى إلا قميص النوم وتم فك قيودها وإزالة اللاصق من فمها وإلباسها ملابسها وتهدئتها .

   وبسؤال المجنى عليها "م.أ.م" "25" سنه، قالت إنها سمعت طرق بالباب وفوجئت بفتاة وشاب هدداها بسكين وقاما بتكميمها ولصق فمها بلاصق حتى لا تصرخ ، وقيداها بحبل بأحد الكراسى بعد أن جرداها من ملابسها عدا قميص النوم، والتقطا لها مجموعة صور وهى عارية ، وهدداها بها فى حالة الإبلاغ عنهما ،كما سرقا غويشتين من الذهب و15 ألف جنيه وهاتفى محمول وفرا هاربين .

   وبالفحص والمعاينه للمكان تم العثور على صورة لأحد الشباب وتعرفت المجنى على المتهم، وأكدت التحريات صحة ما جاء على لسان المجنى عليها وبعد استئذان النيابة العامة قررت ضبط المتهمين حيث تبين أنهما "حسام. ط. ب"، 24 سنة عامل بشركة أدوية، و"بسنت. م. ع"، 23 سنة، ربة منزل من ايتاى البارود بمحافظة البحيره.

   ونقلا نشاطهما لمدينة دسوق بعيداً عن رجال مباحث البحيرة وبالتنسيق مع رجال مباحث إيتاى البارود تم ضبطهما وبمواجهتهما اقرا بجريمتهما وأرشدا عن المسروقات .

   وتحرر المحضر 2983 جنح بندر دسوق ، وتم عرضهم على وكيل نيابة دسوق حيث قرر حبس كل منهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

شارك

التعليقات