آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 1:26 PM |عدد مشاهدات :145
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

شنت مديرية أمن سوهاج، حملات أمنية مكبرة في عدد من مراكز وقري المحافظة، إستهدفت خلالها قرى جزيرة طما، والصوامعة شرق دائرة مركز أخميم، الكتكاتة دائرة مركز ساقلته، والشيخ إمبادر البلابيش قبلي التابعة لمركز دار السلام، لضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية، والمواد المخدرة ومروجيها.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط “9” بنادق آلية، و”18″ بندقية خرطوش، و”10″ فرد روسى محلى الصنع، وعدد “11” طلقة، إجمالي 37 قطعة سلاح تم ضبطها.

 

 

 

كما تمكنت الحملة من تنفيذ 5089 حكماً قضائياً، شملت 37 حكم جنائى، و1678 حبس جزئى، و691 حبس مستأنف، و1955 غرامات جزئية، و543 غرامات مستأنفه، و185 مخالفات و66800 جنيها غرامات.

 

 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط “أحمد.ع.م” 28 عاما، محاسب، يقيم ناحية قرية إدفا دائرة مركز سوهاج، وبحوزته 2950 قرص مخدر، و5 قطع لمخدر الحشيش، وقطعة من مادة الأفيون المخدر، وسلاح أبيض عبارة عن “مشرط حاد”، ومبلغ مالى 1355 جنيه، وهاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1352 إدارى قسم ثان سوهاج لسنة 2018.

 

 

وتم ضبط “أحمد.خ.ف” 40 عاما، عاطل، يقيم مساكن العمرى قسم أول شرطة سوهاج، وبحوزته 100 قرص تامول، ومبلغ مالى 305 جنيه، و2 هاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  1295 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2018.

شارك

التعليقات