آخر الأخبار
11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء مصرع طالب صدمه قطار خلال توجهه لأداء الإمتحانات بالبلينا سوهاج فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية في التاريخ كأس العالم فرنسى برباعية أمام كرواتيا الإرتقاء الروحي والجماعي الذي أدركه الصحابة لمعنى العبادة..(2) الإرتقاء الروحي والجماعي الذي أدركه الصحابة لمعنى العبادة..(1) نيابة البلينا:تجديد حبس المتهم ببيع أكياس الدم المسرطنة 4 أيام ألقبض علي فني تحاليل لإتهامه بجمع تبرعات الدم وبيعها للمواطنين بالبلينا جنوب سوهاج بلجيكا ثالث العالم بجدارة ثنائية المهاجم النيجيرى " وليام" تنهي ودية بتروجيت اليوم لصالح الإنتاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

وفاة عجوز أثناء ممارسة الجنس مع زوجة صديقه وفي حضور الزوج

الاثنين 16 أبريل 2018 - 8:59 PM |عدد مشاهدات :141
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت/ داليا العالم

   توفى رجل مسن، اليوم الإثنين، أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجة صديقه داخل شقة بمنطقة النهضة بالقاهرة. تعود الواقعة إلى تلقى المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة النهضة، بلاغًا من الأهالي بوفاة رجل مسن داخل شقة صديقه بمنطقة مساكن أطلس بالنهضة.

   فانتقل ضباط المباحث على الفور إلى مكان الواقعة، وفور دخول الشقة تبين لهم أن الجثة لشخص يدعى «ن. ي. ع»، 60 سنة، توفى أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجة صديقه، والذي سمح لهما بذلك، أمام عينيه وداخل شقته.

   وأشارت التحريات الأولية إلى أن الوفاة نتيجة المجهود المبالغ فيه أثناء ممارسة الرذيلة، كما أكدت التحريات أن صديق المتوفي تزوّج عرفيًا من سيدة، وكان يسمح لصديقه بمعاشرتها أمام عينيه، وداخل شقته، التى كان يتردد عليها من وقت إلى آخر. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات، التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

شارك

التعليقات