آخر الأخبار
11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء مصرع طالب صدمه قطار خلال توجهه لأداء الإمتحانات بالبلينا سوهاج فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية في التاريخ كأس العالم فرنسى برباعية أمام كرواتيا الإرتقاء الروحي والجماعي الذي أدركه الصحابة لمعنى العبادة..(2) الإرتقاء الروحي والجماعي الذي أدركه الصحابة لمعنى العبادة..(1) نيابة البلينا:تجديد حبس المتهم ببيع أكياس الدم المسرطنة 4 أيام ألقبض علي فني تحاليل لإتهامه بجمع تبرعات الدم وبيعها للمواطنين بالبلينا جنوب سوهاج بلجيكا ثالث العالم بجدارة ثنائية المهاجم النيجيرى " وليام" تنهي ودية بتروجيت اليوم لصالح الإنتاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

عمرو أديب يفتح النار على إيهاب جلال

الاحد 08 أبريل 2018 - 1:32 AM |عدد مشاهدات :116
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت/ داليا العالم

   علق الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج كل يوم الذي يعرض على فضائية "ON E"، على هزيمة فريق نادي الزمالك أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، اليوم، في المباراة المؤجلة من مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

   وقال أديب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيقولوا مدرب الزمالك استقال هو ممكن إحنا كجمهور نستقيل إحنا كمان؟".

   وتابع "أديب" عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "طب يا جماعة المدرب اللي يكمل شغل بسبب الشرط الجزائى متوقع تاخد منه إيه؟ المركز الخامس بالكتير".

   الجدير بالذكر أن الزمالك قد تلقى الهزيمة الثامنة هذا الموسم بعد الخسارة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري، لتتقلص فرص الفارس الأبيض في المنافسة على المركز الثاني.

   وكان الزمالك قد خسر من الإسماعيلي في مباراة الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي على استاد الإسماعيلية.

   وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من مصر للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز قبل أن يتراجع فيها ويعلن استمراره مع الفريق.

   وتراجع إيهاب جلال عن قرار الاستقالة الذي أعلن عنه عقب الخسارة من مصر للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على استاد الجيش الثالث بالسويس والمؤجل من منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

   ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري الخميس المقبل في مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شارك

التعليقات