رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتلة زوجها إلي المفتي

الأربعاء 14 مارس 2018 - 4:33 PM |عدد مشاهدات :237
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

أحالت محكمة جنايات سوهاج، في جلستها اليوم الاربعاء 14 مارس، أوراق ربة منزل، إلي فضيلة المفتي، لإتهامها بقتل زوجها، وتقطيع جثته، ووضعها في 3 أجولة بلاستيكية بمدينة طهطا.

 

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طهطا، يفيد ورود بلاغ عن إنبعاث رائحة كريهة تخرج من أحد المنازل بقرية الخاذندارية دائرة المركز، وأن صاحب المنزل لم يخرج منذ 5 أيام من دخوله للمنزل.

 

 

وبالإنتقال والفحص، وعقب دخول المنزل فى حضور الأهالى، وتتبع مصدر الرائحة الكريهة، تم العثور على جثة مقطعة ومقسمة إلى أجزاء داخل 3 أجولة بلاستيكية، ومدفونة بحوش المنزل، وتبين طبقا لشهادة الأهالى أن الجثة تخص “محمد. ع. ع” 35 عاما، نقاش، يقيم بناحية الخاذندارية، حيث وجدت أجزاء الجثة فى حالة تعفن.

 

 

وبتقنيين الاجراءات، توصلت التحريات، أن وراء إرتكاب الواقعة زوجته “صابرين.إ.ا” 28 عاما، وأنها قامت بالهرب إلى محافظة الإسكندرية، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمة.

 

 

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بإرتكابها للواقعة بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، وأنها قامت بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة حتى فارق الحياة، وبعدها قامت بتقطيع جثته إلى أجزاء وأحضرت 3 أجولة، ووضعت كل جزء من أجزاء جسم زوجها داخل تلك الأجولة، وقامت بحفر 3 حفر بالمنزل، ودفنت بها تلك الأجولة، وتركتها وغادرت المنزل إلى الإسكندرية برفقة نجلتيها منار وصفاء.

 

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، تم إحالتها إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

شارك

التعليقات