رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

المشاركون بمؤتمر ديرمواس في المنيا يؤكدون دعم السيسي في الانتخابات

الجمعه 09 مارس 2018 - 11:06 PM |عدد مشاهدات :161
صورة ارشيفية
طباعة
احمد العبايدي

أكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري الذي نظمته أمانة حزب (المصريين الأحرار) بمركز ديرمواس محافظة المنيا؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية، ضرورة المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لدعم مسيرة التنمية وحفاظا على أمن واستقرار البلاد واستكمال ما بدأه الرئيس من مشروعات تنموية عملاقة والعبور إلى المستقبل.

شارك في المؤتمر أمين الحزب، بالمحافظة السيد أبوالمجد مفتاح، والدكتور غانادي قسطور، الأمين المساعد، وأمين التنظيم بالمحافظة، والأمين المساعد عضو الهيئة العليا بالحزب ،المهندس جون بشرى، وعضو الأمانة العامة بالحزب، العميد عمرو عبدالحكيم، والمحاسب إبراهيم الشربيني، أمين التنظيم ورئيس هيئة المكتب بديرمواس، وأعضاء هيئة المكتب بالمركز، ولفيف من أهالي قرية دلجا.

وعدد المتحدثون الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الأولى من رئاسة «السيسي».

وقال السيد أبوالمجد مفتاح، إن المؤتمر بدلجا رسالة للعالم من القرية التي فرض عليها الإرهاب سطوته بعد ثورة يونيو وها هم أهلها يحتشدون ،لدعم الرئيس السيسي ويؤكدون مشاركتهم الفاعلة في الانتخابات الرئاسية والذهاب لصناديق الاقتراع.

وردد الحضور (نعم للرئيس عبدالفتاح السيسي) ووعدوا بالنزول إلى صناديق الانتخابات وحشد الناخبين أمام اللجان ليقولوا كلمتهم ويعبروا عن حبهم لقائدهم ودعمهم لمسيرة الوطن.

شارك

التعليقات