رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

أحمد بدوي: الخروج لصناديق الاقتراع يحفظ حق شهداء الوطن

الجمعه 09 مارس 2018 - 6:31 PM |عدد مشاهدات :156
صورة ارشيفية
طباعة
احمد العبايدي

قال أحمد بدوي، عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها وعضو لجنة الاتصالات بالبرلمان، إن الخروج لصناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمشاركة الإيجابية من المواطنين فيها، بمثابة الحفاظ على حقوق الشهداء وردا لجميل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أنقذ مصر من براثن قوي الشر والإرهاب، ويساهم في دعم مسيرة العمل الوطني.

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه بدوي، ضمن فعاليات حملة "تحيا مصر" و"كلنا معاك من أجل مصر" بقرية بلتان بمركز طوخ، بحضور محمد خيري رئيس مدينة طوخ وممثلي الأزهر والأوقاف والكنيسة، وكبار عائلات القرية والمركز وممثلي شباب القري المجاورة لإعلان دعم الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

ودعا بدوي، خلال المؤتمر، إلى المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية، انطلاقا من الدور القيادي والمجتمعي لشباب وأهالي وكبار عائلات طوخ في دعوة المواطنين لممارسة الحق الدستوري.

وقال بدوي: "نتطلع لأن تكون الأيام الثلاثة المحددة للانتخابات أيام عيد وطني، تفخر فيها مصر بديمقراطيتها وانطلاق شعبها خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي".

ووجه عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها، التحية، لجنود مصر البواسل أبطال العملية الشاملة "سيناء 2018"، مؤكدا أن مكافحة الإرهاب حق من حقوق الإنسان

شارك

التعليقات