رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

القومى للمرأة ينظم لقاء توعوي للنساء ذوات الإعاقة للمشاركة السياسية

الخميس 01 مارس 2018 - 12:22 AM |عدد مشاهدات :175
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت أمل عبد الرحيم

 كتبت أمل عبد الرحيم

تنظم لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة لقاءا توعوياً يوم السبت الموافق 3 مارس 2018 في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمقر المجلس القومي للمرأة وذلك لتحفيز وتوعية المواطنات ذوات الإعاقة علي مستوي المحافظات بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية .

حيث يحتم الواجب الوطني حث المصريين جميعهم بما فيهم المرأة ذات الإعاقة للنزول والمشاركة حتى يرى العالم كله قدرة المرأة المصرية ذات الإعاقة وعظمتها عندما تختار رئيسها وذلك تطبيقا للدستور المصري الذي الزم الجميع بالمشاركة والتمكين السياسي.

سيتضمن اللقاء قيادات من الهيئة الوطنية للانتخابات وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية وأعضاء مجلس النواب عدد من الخبراء والقيادات في مجال الانتخابات القيادات لعرض الجهود المبذولة من اجل إتاحة وتيسير العملية الانتخابية للجميع .

سيشارك في هذا اللقاء عدد كبير من النساء ذوات الإعاقة و منظمات المجتمع المدني العاملة بالمجال. لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته الغير معهودة .

لحضور اللقاء التواصل مع ا/ داليا عاطف مسئول إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشئون الإعاقة رئاسة الوزراء وعضو لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة 

 

شارك

التعليقات