آخر الأخبار
دخول بئر التنموية "نيدوكو" بحقل نورس للغاز الطبيعي مرحلة الانتاج. وصول و سفر 932 راكب بميناء سفاجا و تداول 286 شاحنة أجندة إخبارية ليوم الأحد الموافق 27 مايو 2018 أول تعليق من سيرجيو راموس بشأن إصابته لمحمد صلاح تعرف ماذا قال له  الأهلي ينفي صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارته اليوم الجوهري يتفقد استعدادات لجان الثانوية العامة بتعليم قليوب القليوبيه محاولة بعض اللصوص سرقة السور الحديد لقلعة صلاح الدين المحكمة تلزم ملكة جمال العرب سابقا بدفع ٢مليون جنيه تعويض فى قضية سب وقذف رمضان وانتصارات العزة والكرامة بأبو مناع بحري بقنا  عصام كاريكا يشعل ثانى سهرات خيمة كايرو سكاى بداية برنامج رمضان الفني للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية. ضبط 14 قطعة سلاح ناري خلال حملات أمنية علي مراكز سوهاج عاشور يتفقد الاعمال الانشائية لمحطة رفع بقرية الرياينة فرقه الانقاذ تقوم بانتشال جثه لغريق بمركز قوص بقنا  محاضرة.. دور المرأه في تنمية الاقتصاد الوطني بقنا 
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

"كوب عصير سحري" وراء مقتل مدرس بالبلينا في سوهاج

الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 1:51 AM |عدد مشاهدات :197
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

أقدم عامل مضطرب نفسيا، علي قتل مدرس بطلق ناري بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، ظناً منه أن القتيل وضع له سحرا في كوب عصير تناوله من محل عصير يمتلكه المجني عليه.

 

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد مقتل أيمن.ش.م” 26 عاما، مدرس، نتيجة إصابته بطلق ناري بالبطن، أثناء عودته الي منزلة بدائرة المركز.

 

 

وتوصلت تحريات ضباط مباحث المركز، بإشراف اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، أن وراء إرتكاب الواقعة “فهد.ا.ع” 22 عاما، عامل، يقيم بدائرة المركز،  وأنه أطلق الرصاص على المجنى عليه من سلاح ناري بحوزته في طريق عودته لمنزله بمدينة البلينا.

 

وتبين من التحقيقات الاولية، أن المتهم يعانى من إضطراب نفسى، وأن إصابته النفسية تسببت في خروجه من الخدمة العسكرية، وأنه بحسب قوله “شرب كوب عصير قصب قبل إصابته النفسية مباشرة من محل عصير يمتلكه القتيل قبل تحويله إلى محل خردوات، وأنه كان يظن أن القتيل وضع له سحرا في العصير مما تسبب في إضطرابه النفسى”.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

شارك

التعليقات