آخر الأخبار
وزير الشباب: الشباب هم الاجدر في التعبير عن متطلباتهم ، و دورنا دعم أفكارها و مساندتهم لتحقيقها على أرض الواقع انطلاق فعاليات مهرجان للجري والمشي و سباق دراجات بمشاركة وزير الرياضة.. اليوم الشباب والرياضة تعلن عن الشروط العامة لمهرجان ابداع الموسم السابع في المجالات الادبية والعلمية والفنية انطلاق فاعليات الفوج الأول للمعسكرات الصيفية للطلائع باامدينة الشبابية ببورسعيد منطقة سوهاج الأزهرية: بدء إجراء القرعة العلنية لإختيار أعضاء كنترولى الشهادتين الابتدائية والإعدادية وزارة الشباب والرياضة تستعرض بالصور فعاليات ورش العمل الفنية لمدربي ومسئولي الانشطة الفنية وزير الرياضة يتابع ابطال مصر ويشيد بتحقيقهم ٧٦ ميدالية في دورة الألعاب الافريقية للشباب غدًا.. قطع المياه عن منطقة العوامية بالأقصر لغسيل الشبكات إجتماع بجامعة سوهاج لمناقشة تمويل مشروعاتها البحثية من الإتحاد الأوروبي وزارة العدل.. لأول مرة تتيح لـ299 امرأة ممارسة مهنة "المأذون الشرعي. الأموال العامة تلقي القبض علي مزور الكارنيهات الصحفية في سوهاج قيادى عمالى: عصابات مافيا الإستيراد وراء تدمير الإقتصاد المصرى محافظ الأقصر يقوم بجولة تفقدية بمدينة الأقصر أول مباراة مباراة ودية لـ كيما أسوان تعرف عليها قيادي عمالي: التعدادات النقابية لن تؤثر علي مصداقيتنا
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

استهداف المدنين السعوديين بصاروخ حوثي 

الخميس 11 يناير 2018 - 1:34 AM |عدد مشاهدات :581
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتب لزهر دخان- الجزائر

   بإسم التحالف العربي بقيادة السعودية يتحدث العقيد الركن تركي المالكي . وفي أخر كلام متلفز له أكد على أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودية تمكنت من تدمير الصاروخ الباليستي. الذي أطلقه الحوثيون اليوم الخميس بإتجاه منطقة نجران التي سقطت عليها سابقا عشرات ألاف القذائف الحوثية اليمنية.

   وكانت الساعة الخامسة وواحدة وثلاثون دقيقة من مساء هذا الخميس الحادي عشرة من يناير كانون الثاني 2018م .عندما انطلقت الرمية الصاروخية البالستية من عمران نحو المكان الذي توجه إليه الصاروخ في السعودية. وحسب التحالف الذي رصد خروج الصاروخ كان الصاروخ نحو نجران بتوجيه محكم من الحوثين وأفشلته دفاعات التحالف.

   وتحدث تركي المالكي العقيد العربي المتحدث بإسم قوات التحاف على ما قامت به إيران من خرق للقانون الدولي بمساعدتها للحوثيين فقال: (العمل العدائي من قبل الجماعة الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني في دعم الجماعة الحوثية المسلحة بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح لخرق القرار الأممي 2216 والقرار 2231 بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.)

وبالإضافة إلى ما سبق وإتهم به المالكي إيران وهو دعمها للإرهاب .ونقل السلاح من خارج اليمن إلى اليمن. وإلى جانبه نقل العناصر والجماعات والأفكار الإرهابية . أشار إلى أن إيران ماضية في التخطيط والتنفيذ لعمليات إطلاق صواريخ منظمة ضد الإنسان اليمني والسعودي .فقال أن صاروخها المردود اليوم الخميس بواسطة دفاعات المملكة كان يسير نحو التجمعات السكانية في نجران .

شارك

التعليقات