آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

تحليل DNA أنهي الغموض والجدل المثار في قضية غريق ستانلي

الخميس 11 يناير 2018 - 6:50 PM |عدد مشاهدات :637
  صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت- بسمة أبو النجا

    استكمالا لمتابعة أحداث حادثة "غريق ستانلي" ظهرت نتيجة تحليل الـ DNA لتفاجئ الجميع بما فيهم أسرة الضحية.

    حيث سبق وقد صرحت أسرة الفقيد بأن الجثة التي عثر عليها بين الصخور ليست جثة نجلهم ، ولكن جاءت نتيجة التحليل صادمة للجميع.  

   بعد اختفاء دام أكثر من أسبوع ظهرت نتيجة التحليل لتؤكد أن الجثة التي عثر عليها هي جثة الشاب "محمد حسن" وأن اختفاء الملامح كان نتيجة بقاؤه في المياه المالحة لمدة 6 أيام.

فيما أكد محمد فؤاد محامي الأسرة ، أنه سيتم إرسال نتيجة التقرير للنيابة لاستخراج تصريح الدفن. رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان.

شارك

التعليقات