آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بسبب «كوباية شاى».. بائع يفجر رأس آخر بالرصاص في شبرا الخيمة

الخميس 11 يناير 2018 - 4:22 AM |عدد مشاهدات :425
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت- داليا العالم

   أقدم بائع على قتل آخر على مرآى ومسمع من الجميع بمنطقة ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

   أقدم بائع على قتل آخر على مرآى ومسمع من الجميع بمنطقة ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية. الخلافات التى نشبت بين البائعين لم تكن تستحق المشاجرة والعتاب، إلا أن الشيطان دفع البائع القاتل إلى إطلاق النار على زميله فأرداه قتيلا للخلاف على بيع الشاى بمنطقة ميدان المؤسسة. تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد صموئيل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد مصرع "محمد. ف" وشهرته "الصعيدى".

   وتبين من تحريات المباحث، أن وراء الواقعة " أحمد .ا "وشهرته "حمادة" حيث تشاجر مع المجنى عليه بسبب بيع "كوباية شاي" لأحد زبائنه بميدان المؤسسة وخلال ذلك أخرج المتهم سلاح خرطوش وأطلق الرصاص علي المجني عليه ما أدى لوفاته. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

شارك

التعليقات