آخر الأخبار
وزير الشباب: الشباب هم الاجدر في التعبير عن متطلباتهم ، و دورنا دعم أفكارها و مساندتهم لتحقيقها على أرض الواقع انطلاق فعاليات مهرجان للجري والمشي و سباق دراجات بمشاركة وزير الرياضة.. اليوم الشباب والرياضة تعلن عن الشروط العامة لمهرجان ابداع الموسم السابع في المجالات الادبية والعلمية والفنية انطلاق فاعليات الفوج الأول للمعسكرات الصيفية للطلائع باامدينة الشبابية ببورسعيد منطقة سوهاج الأزهرية: بدء إجراء القرعة العلنية لإختيار أعضاء كنترولى الشهادتين الابتدائية والإعدادية وزارة الشباب والرياضة تستعرض بالصور فعاليات ورش العمل الفنية لمدربي ومسئولي الانشطة الفنية وزير الرياضة يتابع ابطال مصر ويشيد بتحقيقهم ٧٦ ميدالية في دورة الألعاب الافريقية للشباب غدًا.. قطع المياه عن منطقة العوامية بالأقصر لغسيل الشبكات إجتماع بجامعة سوهاج لمناقشة تمويل مشروعاتها البحثية من الإتحاد الأوروبي وزارة العدل.. لأول مرة تتيح لـ299 امرأة ممارسة مهنة "المأذون الشرعي. الأموال العامة تلقي القبض علي مزور الكارنيهات الصحفية في سوهاج قيادى عمالى: عصابات مافيا الإستيراد وراء تدمير الإقتصاد المصرى محافظ الأقصر يقوم بجولة تفقدية بمدينة الأقصر أول مباراة مباراة ودية لـ كيما أسوان تعرف عليها قيادي عمالي: التعدادات النقابية لن تؤثر علي مصداقيتنا
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الشرطة السعودية.. تكشف تفاصيل فيديو زواج المثليين في مكة

الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:33 AM |عدد مشاهدات :687
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت- داليا العالم

   ذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية، أن مقطع فيديو، انتشر قبل بضعة أيام، على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم زواج شابين في مكة، والذي بدوره أثار ضجة كبيرة بين النشطاء. ووفقًا للوكالة الروسية أظهر الشريط المصور لقطات منسوبة لحفل زفاف، شابين يحتفلان سوية على أنغام الموسيقى بحضور عدد آخر من الشباب.

   وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة، اليوم الأربعاء، أن الفيديو يعود لـ«مشهد تمثيلي»، ظهر خلاله رجل بملابس نسائية، برفقة آخرين فيما يشبه حفلات الزفاف في السعودية.

   وذكرت قناة «العالم»، أنه تم إلقاء القبض على المشاركين في المشهد، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة. ويشار إلى من قام بتقديم البلاغ للجهات الأمنية، هو شخص من بين الحضور، حيث قال إن من دعاه أخبره بوجود حفل شعبي، ليتفاجأ بالمشهد التمثيلي الذي يجسد «زواج المثليين».

 

شارك

التعليقات