آخر الأخبار
هل "تضع الجزائر تحديات" أمام المؤسسات الامريكية الصغيرة والمتوسطةبقاعدة 49/51. بعد دعمه لأراضيها العربية في ألبومه الجديد..إسرائيل تمنع عُمر عبداللات من دخول فلسطين تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر" تعرّف على تشكيل الأهلي في ودية «الجونة» قيادة الرسول في المدينة التي تهوي إليها الأفئدة تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

عاجل.. هجوم إرهابي مسلح منذ قليل بمدخل مديني بالقاهرة الجديدة.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الضحايا

الأربعاء 10 يناير 2018 - 11:42 PM |عدد مشاهدات :334
صورة ارشيفية
طباعة
ياسمين محمد

كتبت- راندا أبو النجا

   تشهد الدولة المصرية خلال هذه الفترة العديد من الأعمال الإرهابية، حيث أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن القاهرة، أن عناصر مسلحة مجهولة قامت بإطلاق النيران بشكل عشوائي في مدخل مدينتي بمنطقة القاهرة الجديدة.

   وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، حيث كشفت مصادر أمنية التفاصيل وعدد الضحايا لهذا الهجوم الإرهابي المسلح بمدخل مدينتي بالقاهرة الجديدة.

   وأكد المصدر الأمني أن مجهولون قاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي على مدخل مدينتي بالقاهرة الجديدة، حيث أسفر إطلاق النيران عن مقتل المهندس” عمرو .س”، وإصابة مواطن آخر تصادف مرورهم بالمنطقة.

   وعلى الفور تم نقل الضحايا لمستشفى الشروق، أن المسلحين قاموا بالفرار بالمنطقة، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن وجاري تمشيط المنطقة من أجل القبض على تلك العناصر الإرهابية التي قامت بإطلاق النيران.

شارك

التعليقات