آخر الأخبار
وزير الشباب: الشباب هم الاجدر في التعبير عن متطلباتهم ، و دورنا دعم أفكارها و مساندتهم لتحقيقها على أرض الواقع انطلاق فعاليات مهرجان للجري والمشي و سباق دراجات بمشاركة وزير الرياضة.. اليوم الشباب والرياضة تعلن عن الشروط العامة لمهرجان ابداع الموسم السابع في المجالات الادبية والعلمية والفنية انطلاق فاعليات الفوج الأول للمعسكرات الصيفية للطلائع باامدينة الشبابية ببورسعيد منطقة سوهاج الأزهرية: بدء إجراء القرعة العلنية لإختيار أعضاء كنترولى الشهادتين الابتدائية والإعدادية وزارة الشباب والرياضة تستعرض بالصور فعاليات ورش العمل الفنية لمدربي ومسئولي الانشطة الفنية وزير الرياضة يتابع ابطال مصر ويشيد بتحقيقهم ٧٦ ميدالية في دورة الألعاب الافريقية للشباب غدًا.. قطع المياه عن منطقة العوامية بالأقصر لغسيل الشبكات إجتماع بجامعة سوهاج لمناقشة تمويل مشروعاتها البحثية من الإتحاد الأوروبي وزارة العدل.. لأول مرة تتيح لـ299 امرأة ممارسة مهنة "المأذون الشرعي. الأموال العامة تلقي القبض علي مزور الكارنيهات الصحفية في سوهاج قيادى عمالى: عصابات مافيا الإستيراد وراء تدمير الإقتصاد المصرى محافظ الأقصر يقوم بجولة تفقدية بمدينة الأقصر أول مباراة مباراة ودية لـ كيما أسوان تعرف عليها قيادي عمالي: التعدادات النقابية لن تؤثر علي مصداقيتنا
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الصين تقوم باعتقال 1900 شخص بسبب المواقع الإباحية

الثلاثاء 09 يناير 2018 - 11:42 AM |عدد مشاهدات :607
صورة ارشيفية
طباعة
عبير محمود

كتبت – عبير محمود

   اعتقلت الصين ما يقرب من 1900 مواطن صينى حيث وجهت لهم السلطات تهمًا بعرض وحيازة منشورات إباحية وأخرى غير قانونية كما حجبت السلطات الصينية نحو 128 ألف موقع إلكتروني العام الماضي، وأشارت بيانات حكومية إلى أن سبب حجب تلك المواقع راجع لاحتوائها على مواد بذيئة ومعلومات تعتبر "مسيئة.

   وطبقا للأرقام التى نشرها المكتب القومي لمكافحة السلوكيات الإباحية والمنشورات غير القانونية تم مصادرة 30.9 مليون منشور غير قانوني خلال عام 2017، وهو ما عرّض 1900 شخص لعقوبات جنائية.

   كما كشفت الحكومة الصينية عن وسائل جديدة لنشر المحتويات الإباحية في العام 2017، حيث تم اعتقال 30 مشتبهًا به بنشر روابط تحمل مقاطع فيديو جنسية يمكن للمستخدمين مشاهدتها من خلال أجهزة الواقع الافتراضي.

   وأوضحت السلطات الصينية أنها تصدت لمحاولات خطيرة سعى من خلالها البعض إلى نشر مقاطع فيديو جنسية من خلال روابط، وهي المحاولات التي تورط بها أكثر من 100 ألف شخص فى أكثر من 20 منطقة.

   بما في ذلك أشخاص تحت السن القانونية. وتعتبر الصين من أوائل الدول بل أكثرها تشددًا في الرقابة على محتويات الإنترنت، والرقابة على المحتويات البذيئة والمواقع الإباحية ،بالإضافة إلى النشر غير المصرح به للأخبار.

شارك

التعليقات