آخر الأخبار
وزير الشباب: الشباب هم الاجدر في التعبير عن متطلباتهم ، و دورنا دعم أفكارها و مساندتهم لتحقيقها على أرض الواقع انطلاق فعاليات مهرجان للجري والمشي و سباق دراجات بمشاركة وزير الرياضة.. اليوم الشباب والرياضة تعلن عن الشروط العامة لمهرجان ابداع الموسم السابع في المجالات الادبية والعلمية والفنية انطلاق فاعليات الفوج الأول للمعسكرات الصيفية للطلائع باامدينة الشبابية ببورسعيد منطقة سوهاج الأزهرية: بدء إجراء القرعة العلنية لإختيار أعضاء كنترولى الشهادتين الابتدائية والإعدادية وزارة الشباب والرياضة تستعرض بالصور فعاليات ورش العمل الفنية لمدربي ومسئولي الانشطة الفنية وزير الرياضة يتابع ابطال مصر ويشيد بتحقيقهم ٧٦ ميدالية في دورة الألعاب الافريقية للشباب غدًا.. قطع المياه عن منطقة العوامية بالأقصر لغسيل الشبكات إجتماع بجامعة سوهاج لمناقشة تمويل مشروعاتها البحثية من الإتحاد الأوروبي وزارة العدل.. لأول مرة تتيح لـ299 امرأة ممارسة مهنة "المأذون الشرعي. الأموال العامة تلقي القبض علي مزور الكارنيهات الصحفية في سوهاج قيادى عمالى: عصابات مافيا الإستيراد وراء تدمير الإقتصاد المصرى محافظ الأقصر يقوم بجولة تفقدية بمدينة الأقصر أول مباراة مباراة ودية لـ كيما أسوان تعرف عليها قيادي عمالي: التعدادات النقابية لن تؤثر علي مصداقيتنا
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

تعرف معنا على الطرق الطبيعية لتنحيف الانف العريض الأكثر أمانا وأقل تكاليفاً 

الأربعاء 03 يناير 2018 - 6:08 PM |عدد مشاهدات :1324
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت- الهام برعي

   يعتبر الجمال صفة من صفات المراة وتحرص كل سيدة دائما علي اختيار المظهر المناسب بشكل يليق بها. ومن أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء هي مشاكل الأنف، سواء الأنف الكبيرة أو الأنف الطويلة وغيرها من المشاكل.

   ومع تقدم الجراحات التجميلة اصبح من السهل الحصول علي انف صغير نحيف بمظهر جمالي ولكن بأسعار باهظة غير انها طرق خطرة علي المدى البعيد ممكن ان تسبب بالتشوهات.

   وعلى رأس علاجات تصغير وتنحيف الانف يوجد طرق اخري اكثر امانا واقل تكاليف تأتي المواد الطبيعية والأعشاب في المقدمة.

   وإليك عزيزتي بعض الطرق البسيطة والسهلة لتنحيف وتصغير الانف..

تمارين اليوجا:

   تمارين الوجه لها أثر إيجابي كبير على تصغير الأنف و تنحيفها، و تمارين اليوجا لها القدرة علي إعطاء الأنف شكل رائع و هذه التمارين تتميز بسهولتها وبساطتها و انك تستطيعين فعلها في أي وقت.

   و في نفس الوقت لا تحتاجين إلى صرف أموال طائلة على الطرق الأخرى المكلفة جدًا مثل العمليات الجراحية، يمكنك أن تقومي بفتح فمك إلى أسفل لشد بشرة الأنف ثم قومي بوضع إصبعي السبابة علي فتحات الأنف و انظري إلى أعلى.

   حركي فمك لأعلي وأسفل لمدة 10 دقائق، كرريها حوالي 10 مرات ويمكنك أن تقومي بتنظيم التنفس بعدد من الحركات، فمثلًا يمكنك أن تقومي بوضع إصبع السبابة على جانب الأنف و إصبع الإبهام ضعيه على أرنبة الأنف لكي تنزل الأنف إلى أسفل.

   هذه التمارين ليس لها أضرار و لم يتم صدور أبحاث تثبت فوائدها في نحت الأنف، لذلك لا تتسرعي و تنتظري نتائج سريعة وساحرة.

 الأعشاب الطبيعية

   فوائد الاعشاب من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء هي مشاكل الأنف، سواء الأنف الكبيرة أو الأنف الطويلة و غيرها من المشاكل، وأعشاب طبيعية لتنحيف الأنف، لكن كل طرق العلاج هذه تعتبر خطرة علي المدى البعيد ما غير أنها باهظة الثمن، لكن تأتي المواد الطبيعية والأعشاب على رأس علاجات تصغير و تنحيف الأنف لتكون أكثر أمانا وأقل تكاليف.

  زيت الحلبة

    قومي بخلط كمية من زيت الحلبة مع كمية مساوية في الكمية لها من زيت الخروع، وقومي بخلطهم جيدا فهو يعمل على تجميل الأنف، قومي بدهن خليط زيت الحلبة و الخروع على الأنف قبل النوم واتركيه للصباح.

   و في الصباح اغسلي وجهك، واتركيه على وجهك لعدة ساعات في اليوم ثم اغسلي الوجه جيدا، و لكي تحصلي على نتائج سريعة وجيدة قومي بتكرار هذه الطريقة يوميا فهي تصغر الانف كثيرًا وتقلل من الدهون، كما يمكن تجربة هذا الماسك على الوجه كاملا لكن لا يوضع حول العينين.

الزنجبيل و الماء

   قومي بإحضار كمية من حبوب الزنجبيل وقومي بطحنها طحنا جيدا، بعد طحنهم لابد أن يكون مثل البودرة ليسهل خلطه و احضري كمية مساوية لها من الماء، قومي بمزجهم نمزج جيدا و يصبح قوامه مائل إلى السائل، بعد ذلك قومي بوضع المزيج على الأنف.

   لكن احذري أن يصل الخليط إلى منطقة العين، يمكنك أن تقومي باستخدام قطع من القطن الطبي المعقم لمسح أي شيء يصل حول العين، إذا أردتي تصغير الأنف فيقوم بوضع المزيج على أرنبة الأنف أو على جوانب الأنف، اتركي هذا الماسك على وجهك لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطفه بالماء الدافئ جيدا، و لكي تحصلي على أفضل النتائج كرري هذا الماسك كل أربع أيام.

    و يعد الزنجبيل كنز من كنوز الطبيعة الهامة للبشرة، فهي تساعد على التنحيف بصفة عامة لأي جزء من الجسم و حرق الدهون فهو قادر على التخلص من الدهون المتراكمة على الأنف بدون أي ألم و لا مجهود.

   و أيضا يعتبر الزنجبيل في بعض الحالات أفضل من العمليات الجراحية التي تقومين بها من اجل تصغير الأنف، يفضل عدم ترك الزنجبيل مدة أكثر من اللازم علي الوجه، لأنه قد يتسبب في تهيج واحمرار البشرة في بعض الحالات، و وارد أيضا حدوث احمرار بسيط للبشرة بعد أول مرة في استخدام المزيج، لكن هذا الاحمرار لا يتكرر كثيرا فلا داعي إلى القلق

 

شارك

التعليقات