آخر الأخبار
فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية في التاريخ كأس العالم فرنسى برباعية أمام كرواتيا الإرتقاء الروحي والجماعي الذي أدركه الصحابة لمعنى العبادة..(2) الإرتقاء الروحي والجماعي الذي أدركه الصحابة لمعنى العبادة..(1) نيابة البلينا:تجديد حبس المتهم ببيع أكياس الدم المسرطنة 4 أيام ألقبض علي فني تحاليل لإتهامه بجمع تبرعات الدم وبيعها للمواطنين بالبلينا جنوب سوهاج بلجيكا ثالث العالم بجدارة ثنائية المهاجم النيجيرى " وليام" تنهي ودية بتروجيت اليوم لصالح الإنتاج (إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ كَانَتْ لَهُمْ جَنَّاتُ الْفِرْدَوْسِ نُزُلًا) الكهف 107 السبت القادم.. الإنتاج الحربي في مواجهة بتروجيت في الوديه الثالثه  نيستور بيتانا حكما لنهائي مونديال روسيا 2018 موافقة وزير الزراعة علي إنشاء معهد ديني أزهري بمركز سوهاج الشباب والرياضة تعقد مجموعة من ورش العمل خلال المؤتمر القومي لبرلمان الشباب أليوم..جامعة سوهاج تستضيف المؤتمر العلمي الأول في الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية كرواتيا تهزم إنجلترا وتصعد لنهائي كأس العالم
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الكشف على 1974 مريض في قافلة طبية بقرية الروضة بالدقهلية

الخميس 21 ديسمبر 2017 - 12:47 AM |عدد مشاهدات :2324
صورة ارشيفية
طباعة
ياسمين محمد

المنصورة- راندا أبوالنجا

    أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، توقيع الكشف الطبي على 1974مريض، وصرف العلاج المطلوب لهم في قافلة طبية بقرية الروضة مركز بلقاس، تأتى هذه القوافل ضمن الخطة الموضوعة لسلسة قوافل العلاجية على مستوى المحافظة تجوب مختلف المراكز والقرى.

   وشدد المحافظ، على أهمية تلك القوافل مؤكدا على استمرارها على مدار العام وفق خطة شاملة تغطى نطاق المحافظة. وأوضح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، انه تم الكشف الطبي على 1974 مريض شمل 375 باطنه، 383 اطفال، 222 نساء وتنظيم أسرة، 300 جلدية، 168 أسنان، 269 عظام ، 116 مسالك بولية، 141 أنف وأذن .

   وأضاف مكي، انه تم تحليل 182 معمل دم، وتحويل 12مريض للمستشفيات لاستكمال الإجراءات لتجهيزهم لإجراء عمليات صغرى وكبرى. يذكر أنه شارك في القافلة 11عيادة، بها 11 أخصائي، و 11تخصصات، ومعمل دم كامل، ومعمل طفيليات، وجهاز أشعة عادية، وجهاز أشعة تلفزيونية، بالإضافة إلى عمل 45 ندوة توعية للقرية من خلال التثقيف الصحي بالقافلة استفاد منها 1230 خلال يومين.

   واشترك في القافلة 26 من العاملين بمختلف تخصصاتهم إلى جانب توافر 115 صنف علاج لجميع التخصصات. وأكد محافظ الدقهلية، انه لن يدخر جهدا في سبيل توفير كافة أوجه الرعاية للمرضى أينما كانوا، وانه يبذل كل الجهود لتلبية احتياجات المرضى والمترددين على المستشفيات من العلاج والفحوصات اللازمة.

شارك

التعليقات