آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

وصول العميد رشدي وفقي و النائب خليفة رضوان لدور الاعاده فى الإنتخابات بدائرة جرجا

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 9:50 PM |عدد مشاهدات :1793
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتب- جمال صابر العمامرى

   أعلنت اللجنة العامة للانتخابات التكميلية بالدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة جرجا برئاسة المستشار فتحى عبدالله رئيس اللجنة، نتيجة فرز الأصوات، حيث أسفرت النتيجة عن الاحتكام لجولة إعادة بين كل من: العميد رشدي وفقي الذى حصل على 10740 صوتا، والدكتور خليفة رضوان والذى حصل على 9746 صوتا.

   وجارى إضافة باقي أصوات الناخبين من الخارج فور ورودها. كانت نتيجة فرز الأصوات أيضًا قد أسفرت عن النتائج التالية: حصل هانى جابر حماد رمز الحصان مستقل على 5221 صوتا. وحصل مؤمن على فواز محمد وشهرته مؤمن فواز مستقل رمز المدفع على 572 صوتا.

   وحصل محمد مصطفى مرسى عبد القادر وشهرته محمد الغندقلى مستقل رمز الأسد على 1580 صوتا. وحصل حسن محمد على محمود وشهرته حسن فياض مستقل رمز الكف على 2851 صوتا. و حصل عثمان أحمد عثمان محمد وشهرته عثمان أحمد عثمان مستقل رمز التمساح على 2361 صوتا.

   وحصل فرغل السيد محمود البارودى مستقل رمز الدراجة النارية على 2608 أصوات. وحصل أيمن أحمد محمد أحمد مستقل رمز السفينة على 199 صوتا. وحصل أحمد محمد إسماعيل مرشح عن حزب حماة الوطن رمز الجرار الزراعي على 5295 صوتا.

شارك

التعليقات