آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

النائبة عبلة الهوارى:أرفض ربط زيارة بعض النواب لمشيخة الأزهر بالإعتراض على قانون"تنظيم الأزهر"

الخميس 04 مايو 2017 - 4:02 PM |عدد مشاهدات :2265
صورة ارشيفية
طباعة
ايمن عبد السميع القريشابى

قالت النائبة الدكتورة عبلة الهوارى ، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان أنها ترفض ربط زيارة بعض النواب لمشيخة الأزهر لدعم شيخ الأزهر يوم الثلاثاء المقبل ضد الحملات التى تشن على المشيخة فى الوقت الحالى بالإعتراض على قانون تنظيم الأزهر المقدم من النائب محمد أبو حامد حتى إذا كان هذا القانون قد الغى قانون تنظيم الأزهر رقم 103 لعام 1961.

 

واكدت الهوارى فى بيان صحفى لها أن رفض مشروع قانون تنظيم الأزهر المقدم من النائب محمد أبو حامد يكون من خلال مناقشه اللجان وتحت قبه البرلمان وليس من خلال زيارة شيخ الأزهر لدعمه ضد هذا القانون.

 

وأشارت عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان إلى انها تعترض على ماتضمنه مشروع قانون تنظيم الأزهر بشأن تولى شيخ الأزهر لمدة 6 سنوات عن طريق الإنتخاب وأنه ليس له الحق فى الترشح إلا مره واحد، مؤكده انها ضد هذه الماده لأن شيخ الأزهر يمثل قيمة كبيرة لمصر والعالم الإسلامى ويعبر عن الإسلام الوسطى.
 
 

شارك

التعليقات