آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

نائب برلماني: يشيد ببرنامج عمرو أديب لتوصيف حقيقة الأمور داخل مصر

الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 1:45 PM |عدد مشاهدات :2276
صورة ارشيفية
طباعة
كريم شاهين


 
قال النائب محمد بدوي دسوقي ،عضو مجلس النواب،عن دائرة الجيزة ،أن زيارة ميسي اليوم لمصر سلطت الضوء علي مصر من خلال تداول العديد من الصحف الإسبانية والعالمية الزيارة التي وصفوها بالتاريخية والتي تهدف للترويج للسياحة العلاجية ،كما أبرزت الدور الذي قامت به مصر من أجل القضاء علي فيروس "C" وريادة مصر في القضاء علي الفيروس،مؤكداً أن إطلاق الحملة عالمياً من مصر يعكس الحالة التي وصلنا إليها وأننا أصبحنا علي مسار التقدم والريادة من جديد،بالإضافة إلي أن تجربة مصر باتت محط أنظار العالم أجمع ويتم تطبيقها عالمياً من خلال حملة "تور أند كيور"، والتى تنظمها شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية.

وأضاف بدوي، أن هناك جهود تبذل للقضاء علي الفيروس نهائياً مع نهاية عام 2018 ،الأمر ألذي يؤكد أن الدولة قادرة علي مواجهة أي تحديات،مؤكداً أن ما حدث في "فيروس C" هو توظيف لموارد الدولة بجانب مشاركة منظمات المجتمع المدني للقضاء علي المرض.

وأشاد عضو مجلي النواب ،ببرنامج "كل يوم "للإعلامي عمرو أديب ،والذي يذاع علي قناة "ON E" ،بالمجهود الذي يبذله البرنامج لمحاولة توصيف حقيقة الأمور داخل مصر من خلال استضافته شخصيات عالمية خاصة استضافة نجم الكرة العالمي ميسي،في محاولة منه لإبراز التقدم ومدي الاستقرار الذي وصلنا إليه بعد ثورتين بهدف تنشيط السياحة .

شارك

التعليقات