آخر الأخبار
تبرع نادي “لايونز سوهاج” بوحدتي غسيل كلوي لمستشفي أخميم والمراغة بتكلفة 400 ألف جنيه الإمام الأكبر يتفقد أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في العالم خلال لقائه بأعضاء المنتدى الإسلامي المسيحي البريطاني.. الإمام الأكبر: التحدي الذي يواجه رجال الدين يتمثل في ضرورة نشر قيم الأديان الحقيقية ندوة علمية بعنوان : ” تواضع العلماء ” مرصد الإفتاء : الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى تنظيم داعش استهداف مصفاة نفط "أرامكو" من قبل جماعة الحوثي بطائرة بدون طيار. ننشر أسماء المرشحين لشغل وظيفة وكيل مديرية أوقاف سوهاج مباراة ودية لا تخلو من الندية ….شباب الرضوانية وشبان قنا وجهاً لوجه .. غدًا الخميس الاهلي يفوز علي تاون شيب بثلاثية 11 مليون جنيه دعم من بنك مصر لتطوير الرعاية الصحية بالمستشفي الجامعي بسوهاج في سوهاج.. مواطن يعود للحياة بعد رحيلة لأكثر من 17 عاما السكرتير العام المساعد بسوهاج يترأس إجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان للتسوق القومي للعمال والفلاحين: إهدار حقوق الطبقة العاملة يؤخرالتطوير الصناعى ضبط أسلحة وذخيرة وتنفيذ أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز سوهاج قيادي عمالي يصرح بالإعتماد الكلي علي الإنتاج المحلي لتصحيح الأخطاء
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

هل يجعل دونالد ترامب قمة بروكسل لحلف الناتو ساحة لتنفيس الأحقاد.

الاثنين 09 يوليو 2018 - 6:26 PM |عدد مشاهدات :65
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز


وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتقادات إل الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي بسبب ضعف الإنفاق العسكري، معتبرا أن زيادته تعود بالفائدة على أوروبا أكثر من الولايات المتحدة.
وكتب ترامب على "تويتر"، عشية توجهه إلى بروكسل لحضور قمة دول الحلف: "إنفاق الولايات المتحدة في حلف الناتو يتخطى بأضعاف ما ينفقه أي بلد آخر.. هذا ليس عدلا، وليس مقبولا".
وتابع: "على الرغم من زيادة هذه الدول مساهماتها منذ وصولي إلى الرئاسة، إلا أن عليها القيام بالمزيد.
ويخشى دبلوماسيون، من أن تتحول قمة بروكسل إلى ساحة لتنفيس الأحقاد، ما من شأنه تقويض مساعي إظهار الوحدة بين أعضاء الحلف والولايات المتحدة.
ويعقد قادة الدول الأعضاء في الحلف قمة في بروكسل يومي 11 و12 من يوليو الجاري.

شارك

التعليقات